أمن مجموعة الإمارات وترانس جارد تنالان جائزتين ضمن "جوائز الشيخ خليفة للإمتياز"

الخميس، 22 فبراير، 2018 — دبي، 22 فبراير (شباط) 2017: عززت الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات وترانس جارد مكانتهما الرائدة في السوق مرة أخرى عقب نيلهما جائزتين خلال الدورة الـ16 من "جوائز الشيخ خليفة للإمتياز". وقدّم الجوائز سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، خلال حفل رسمي أقيم في قصر الإمارات في أبوظبي.

ونالت الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات جائزة الفئة الذهبية في حين حازت ترانس جارد الفئة الفضية منها. وهذه هي المرة الأولى التي تنال فيها المؤسستان هذا التقدير.

وأُطلقت جائزة الشيخ خليفة للإمتياز عام 1999 وهي تحتفي بالشركات الإماراتية التي تستثمر في باستمرار في تطوير أعمالها لتعزيز الأداء والقدرة التنافسية الشاملة لبيئة الأعمال في الدولة. وتعتمد الجائزة إطار المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة لتقييم الشركات وفق مجموعة معايير بما في ذلك الأداء والقيادة وخدمة العملاء.

وأعرب الدكتور عبدالله الهاشمي، رئيس أمن مجموعة الإمارات، عن سعادته بنيل جائزة الشيخ خليفة للإمتياز. وقال: "تلتزم الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات وترانس جارد تقديم أفضل الحلول والخدمات للعملاء المحليين والعالميين. وقد اعتمدنا نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة لضمان التطوير المستمر والمستدام للأعمالنا. كما أننا نسعى إلى أن نكون رواداً في مجالات عملياتنا، ونبحث عن طرق مبتكرة لتعزيز الكفاءة والفعالية وتبادل المعارف والخبرات من خلال منصات مختلفة بما في ذلك ندوة أمن الطيران المدني وشراكاتنا التعليمية".

يذكر أن الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات وترانس جارد نالتا خلال السنوات السابقة جوائز عدّة شملت جائزة دبي للجودة للعامين 2016 و2017 على التوالي، وهي جائزة تتولى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تنظيمها. كما تستضيف الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات ندوة أمن الطيران المدني التي تعقد في دبي مرة كل عامين وتعد منصة بارزة لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات في مجال أمن الطيران العالمي.

وتوفر الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات، الحائزة جوائز عدة، حلولاً أمنية شاملة ومتخصصة في مجال الطيران. ويزيد عدد العاملين في الدائرة، التي تشكل جزءاً من مجموعة الإمارات، على 400 موظف، وأكثر من 2000 رجل أمن من خلال شريكها مجموعة ترانس جارد. ولا تقتصر خدمات الدائرة على مجموعة الإمارات، إنما تشمل أيضا ناقلات جوية أخرى في مطار دبي الدولي. ويعد "مركز مجموعة الإمارات لأمن الطيران المدني والدراسات الأمنية CASS" الذراع التعليمية للدائرة، ويدار كمشروع مشترك مع جامعة "إيديث كوان" الأسترالية.  ويقدم المركز برامج للمتخصصين الأمنيين، بمن فيهم العاملون في صناعة الطيران، وبرامج تدريبية أخرى.

وتقدم ترانس جارد، وهي أحد أقسام الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات، خدمات النقل الآمن للبضائع والمنتجات القيمة. وتوفر الشركة خدمات لوجستية موثوقة وذات كفاءة عالية إلى أكثر من مئة وجهة حول العالم. وتعد ترانس جارد الجهة الأمنية الوحيدة المعتمدة من هيئة دبي للطيران المدني، والمخولة نقل البضائع القيمة من وإلى الطائرات، وهي مسؤولة أيضاً عن مناولة وإدارة عمليات الاستيراد والتصدير بما في ذلك التخزين الآمن لكل قطعة من الشحنات الثمينة تمر عبر مطارات دبي. وتحظى الشركة بدعم الشرطة والسلطات الجمركية المختصة ما يجعلها حلاً عملياً للعملاء في القطاعات ذات الصلة.

كلام الصور:

1. الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات تنال جائزة الفئة الذهبية من "جوائز الشيخ خليفة للإمتياز"

2. ترانس جارد تنال جائزة الفئة الفضية من "جوائز الشيخ خليفة للإمتياز"

ترانس جارد تنال جائزة الفئة الفضية من "جوائز الشيخ خليفة للإمتياز"
الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات تنال جائزة الفئة الذهبية من "جوائز الشيخ خليفة للإمتياز"
Mariana Abiyounis Emirates Group