جامعة الإمارات للطيران تقدم منحاً دراسية لطلابها

الأحد، 12 مارس، 2017 — دبي، 12 مارس (آذار) 2017: أعلنت جامعة الإمارات للطيران عن تقديمها منحاً دراسية وتخفيضات خاصة على الرسوم الدراسية لجميع طلبات التسجيل الجديدة التي تقدم قبل تاريخ 31 مايو (أيار) 2017. وسوف تتراوح نسب التخفيضات بين 20٪ و50٪ وستشمل البرامج التأسيسية وبرامج البكالويوس والماجستير. 

وقال الدكتور أحمد العلي، مدير جامعة الإمارات للطيران: "في إطار التزامها المستمر تجاه تزويد طلابها بأفضل البرامج التعليمية والتنموية، قررت جامعة الإمارات للطيران تقديم منح دراسية تسهم في نجاحهم المستقبلي. وتشمل المنح برامج عدة تدعم الطلاب الذين يخططون للدراسة في الجامعة".

وتتضمن المنح الدراسية خصماً بنسبة 20٪ على برامج بكالوريوس إدارة الأعمال في إدارة الطيران، وبكالوريوس العلوم في هندسة الطيران، وبرامج البكالوريوس التطبيقي في تكنولوجيا الطيران وتكنولوجيا إلكترونيات الطيران، والبرامج التأسيسية كشهادة 3 في الهندسة والبرنامج التأسيسي في الهندسة. وسوف تشمل المنح الدراسية أيضاً خصماً بنسبة 30٪ على برامج البكالوريوس التطبيقي في إدارة النقل الجوي، وإدارة الأعمال، وإدارة الأعمال والتسويق، وإدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الأعمال والمحاسبة، والبرامج التأسيسية كشهادتي 3 و4 في إدارة الأعمال، وعمليات الطيران وإدارة الأعمال، وبرامج ماجستير إدارة الأعمال والعلوم كبرامج ماجستير إدارة الطيران وسلامة الطيران بالإضافة إلى خصم بنسبة 50٪ على برامج البكالوريوس التطبيقية في الإحصاء.

وسوف توفر جامعة الإمارات للطيران بالإضافة إلى ذلك تخفيضات خاصة على مساكن الطلبة، التي ستصبح جاهزة في فصل الصيف المقبل. 

تأسست جامعة الإمارات للطيران في عام 1991 وأصبحت الجناح الأكاديمي لمجموعة طيران الإمارات، وقد رسخت مكانتها باعتبارها مؤسسة تعليمية رائدة لتدريس تخصصات متعددة تشمل هندسة الطيران، إدارة الطيران، إدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران. وتتعاون جامعة الإمارات للطيران مع جامعة كوفنتري منذ عام 2006، وقد حصلت برامجها على اعتمادات وتراخيص عالمية ودولية من وكالة ضمان الجودة لبرامج التعليم العالي في المملكة المتحدة ووزارة التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً من شؤون التعليم العالي والهيئة الوطنية للمؤهلات.

للاطلاع على اللائحة الكاملة للمنح الدراسية والبرامج التي تشملها التخفيضات، يرجى زيارة الموقع الشبكي:

 http://www.eau.ac.ae/english/admissions/scholarships-2017.aspx

الاتصال بنا

Mariana Abiyounis

Emirates Corporate Communications

Emirates Group