جامعة الإمارات للطيران تشارك في معرض الخليج للتعليم والتدريب 2017

الثلاثاء، 11 أبريل، 2017 — دبي، 11 أبريل (نيسان) 2017: تشارك جامعة الإمارات للطيران في معرض الخليج للتعليم والتدريب (جيتكس) الذي سيقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 13 إلى 15 أبريل 2017.

وتعتزم جامعة الإمارات للطيران، المؤسسة التعليمية الرائدة في المنطقة، إلقاء الضوء خلال المعرض على البرامج والتخصصات المتعددة التي توفرها، بما في ذلك هندسة الطيران وإدارة الطيران وإدارة الأعمال ودراسات سلامة وأمن الطيران.

وسوف يتواجد في جناح جامعة الإمارات للطيران في المعرض عدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للإجابة عن أسئلة واستفسارات آلاف الطلبة الذين من المتوقع حضورهم مع أولياء أمورهم، بشأن البرامج التعليمية والتدريبية الأكاديمية والتطبيقية التي توفرها الجامعة في مساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم خصوصاً في صناعة الطيران، التي تشهد نمواً وازدهاراً في المنطقة.

وكانت جامعة الإمارات للطيران أعلنت مؤخراً عن تقديم منح دراسية وتخفيضات خاصة على الرسوم الدراسية لجميع طلبات التسجيل الجديدة التي تقدم قبل تاريخ 31 مايو (أيار) 2017. وتتراوح نسب التخفيضات بين 20٪ و50٪ وتشمل البرامج التأسيسية وبرامج البكالويوس والماجستير. وسوف توفر الجامعة أيضاً تخفيضات خاصة على مساكن الطلبة، التي ستصبح جاهزة في شهر سبتمبر المقبل. 

ويركز معرض الخليج للتعليم والتدريب، الذي يتوقع أن يستقطب 35 ألف زائر من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، على برامج البكالويوس والماجستير، والتعليم المهني والصناعي، والتنمية المهنية، والتدريب، وإرشاد الطلبة، والاستشارات المهنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

يذكر أن جامعة الإمارات للطيران تأسست في عام 1991 وأصبحت الجناح الأكاديمي لمجموعة الإمارات، وقد رسخت مكانتها باعتبارها مؤسسة تعليمية رائدة. وحصلت برامج الجامعة على اعتمادات وتراخيص عالمية ودولية من وكالة ضمان الجودة لبرامج التعليم العالي في المملكة المتحدة ووزارة التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً من شؤون التعليم العالي والهيئة الوطنية للمؤهلات. وتتعاون جامعة الإمارات للطيران مع جامعة كوفنتري البريطانية منذ عام 2006.

ويعد معرض الخليج للتعليم والتدريب حدثاً رائداً في منطقة الشرق الأوسط للتواصل مع الطلبة الراغبين في مواصلة تعليمهم بعد المرحلة المدرسية، ومنصة بارزة للمؤسسات التعليمية لتحقق أهدافها في ما يتعلق باستقطاب الطلبة. ويستضيف المعرض ممثلين عن جامعات ومؤسسات التعليمية دولية وإقليمية مرموقة، ويساعد الطلبة من جميع الفئات العمرية على تحديد أهدافهم التعليمية التي تتوافق وتطلعاتهم المهنية المستقبلية.

 

الاتصال بنا

Mariana Abiyounis

Emirates Corporate Communications

Emirates Group