جامعة الإمارات للطيران تشارك في معرض الصين الدولي للتعليم

الأربعاء، 22 مارس، 2017 — دبي، 22 مارس (آذار) 2017 - تستعد جامعة الإمارات للطيران للقاء آلاف الطلبة الطموحين وومثلي المؤسسات التعليمية خلال معرض الصين الدولي للتعليم الذي سيقام في مدينة بكين يومي 25 و26 مارس الجاري. وسوف يشهد المعرض مشاركة نحو 300 جامعة من 20 دولة ستعرض برامجها أمام الطلبة الذين يسعون إلى مواصلة دراستهم في مؤسسات تعليمية دولية.

ويهدف معرض الصين الدولي للتعليم إلى تعزيز التبادل والتعاون بين مؤسسات التعليم العالي ومجموعة واسعة من الجهات ذات العلاقة بقطاع التعليم. وسوف يوفر المعرض، باعتباره منصة مشتركة لتبادل المعرفة، معلومات حول الدراسة في الخارج وسيدعم خطوات تطوير قنوات لإدخال موارد تعليمية دولية مميزة، كما سيتيح التواصل المباشر بين وكلاء التعليم والسلطات الأجنبية ومؤسسات التعليم العالي في الخارج.

وكانت جامعة الإمارات للطيران قد شاركت خلال شهر أكتوبر 2016 في معرض إكسبو الصين للتعليم حيث رافقت وفداً من المؤسسات التعليمية التي حضرت أسبوع دبي في الصين. ووقعت هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي خلال الحدث إتفاقية مع المركز الصيني لخدمات التبادل العلمي التي تمنح الطلبة الصينيين ضمانات بأن الشهادات التي يحصلون عليها في دبي معترف بها من قبل المركز ووزارة التربية والتعليم الصينية. وقد أتاحت هذه الشراكة مزيداً من فرص التعاون في مجال التعليم العالي والتبادل العلمي بين الطرفين.

ويقدر تعداد الجالية الصينية في دبي بنحو 250 ألف نسمة وتشمل أكثر من ألف طالب مدرسي وجامعي. وتشتهر جامعة الإمارات للطيران بنوعية البرامج والتخصصات والتجارب المتعددة التي توفرها لطلابها، حيث أعلنت منذ فترة قصيرة عن تقديمها منحاً دراسية وتخفيضات خاصة على الرسوم الدراسية لجميع طلبات التسجيل الجديدة التي تقدم قبل تاريخ 31 مايو (أيار) 2017، وتخفيضات خاصة على مساكن الطلبة الدوليين والمقيمين، التي ستصبح جاهزة في فصل الصيف المقبل. 

معرض الصين الدولي للتعليم

يعد معرض الصين الدولي للتعليم واحداً من أبرز الفعاليات في هذا المجال، وقد جرى تنظيمه من قبل المركز الصيني لخدمات التبادل العلمي، وهي مؤسسة عامة تابعة لوزارة التعليم الصينية. وأقيم المعرض منذ عام 1999 في أكثر من 20 مدينة صينية رئيسة وشارك فيه أكثر من ألفي جامعة ومؤسسة من 55 دولة حيث أتيحت لهم فرصة عرض برامجهم التعليمية أمام أكثر من مليون طالب صيني واولياء أمورهم. وسيقام معرض الصين الدولي للتعليم 2017 في مدينة بكين وشيان وتشنغتشو وشانغهاي ونانجينغ وتشونغتشينغ وقوانغتشو من 25 مارس الجاري حتى 9 أبريل 2017.

جامعة الإمارات للطيران

تأسست جامعة الإمارات للطيران في عام 1991 وأصبحت الجناح الأكاديمي لمجموعة طيران الإمارات، وقد رسخت مكانتها باعتبارها مؤسسة تعليمية رائدة لتدريس تخصصات متعددة تشمل هندسة الطيران، إدارة الطيران، إدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران. وتتعاون جامعة الإمارات للطيران مع جامعة كوفنتري منذ عام 2006، وقد حصلت برامجها على اعتمادات وتراخيص عالمية ودولية من وكالة ضمان الجودة لبرامج التعليم العالي في المملكة المتحدة ووزارة التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً من شؤون التعليم العالي والهيئة الوطنية للمؤهلات.

الاتصال بنا

Hatem Omar

Public Relations Manager

Emirates,Emirates Group,Emirates Group