جامعة الإمارات للطيران تستعرض برامجها خلال معرض التعليم في الكويت

الخميس، 6 أبريل، 2017 — دبي، 6 أبريل (نيسان) 2017: تستعد جامعة الإمارات للطيران للقاء آلاف الطلبة خلال المعرض الدولي للتعليم والتدريب والتكنولوجيا والمهن EduEx الذي سيقام في القاعة رقم 7، معرض الكويت الدولي في مدينة المشرف، الكويت خلال الفترة من 8 إلى 10 أبريل 2017.

ويهدف المعرض إلى مساعدة الطلاب على فهم مختلف المسارات التي يمكنهم اختيارها لاستكمال دراستهم الجامعية، وتوجيههم لاختيار تخصصاتهم على أساس اهتماماتهم وميولهم.

وسوف تتيح جامعة طيران الإمارات للطلاب المهتمين فرصة التحدث مباشرة إلى أعضاء هيئة التدريس، والتعرف على مختلف التخصصات والبرامج المعتمدة ذات المستوى العالمي التي توفرها، والفرص الوظيفية التي تتيحها هذه البرامج للخريجين في قطاع الطيران الذي يشهد ازدهاراً ونمواً كبيرين في المنطقة.

وكانت جامعة الإمارات للطيران قد أعلنت مؤخراً عن تقديم منح دراسية وتخفيضات خاصة على الرسوم الدراسية لجميع طلبات التسجيل الجديدة التي تقدم قبل تاريخ 31 مايو (أيار) 2017. وسوف تتراوح نسب التخفيضات بين 20٪ و50٪، وستشمل البرامج التأسيسية وبرامج البكالويوس والماجستير. كما توفر الجامعة بالإضافة إلى ذلك تخفيضات خاصة على مساكن الطلبة، التي ستصبح جاهزة في فصل الصيف المقبل. 

وتواصل دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، ودبي على وجه الخصوص، ترسيخ مكانتها باعتبارها خياراً جذاباً لطلبة التعليم العالي في المنطقة، إذ يتوفر في الدولة مجموعة واسعة من فرص التعليم في جامعات عصرية تتعاون مع مؤسسات تعليمية عالمية.

ودخلت جامعة الإمارات للطيران منذ عام 2006 في شراكة أكاديمية مع جامعة كوفنتري البريطانية، وقد حصلت برامجها على اعتماد عالمي، وكذلك على اعتراف من وكالة ضمان الجودة لبرامج التعليم العالي في المملكة المتحدة ووزارة التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً من شؤون التعليم العالي والهيئة الوطنية للمؤهلات.

يذكر أن جامعة الإمارات للطيران تأسست في عام 1991 وأصبحت تشكل الجناح الأكاديمي لمجموعة الإمارات، التي تضم طيران الإمارات وشركات أخرى. وقد رسخت الجامعة مكانتها باعتبارها مؤسسة تعليمية رائدة لتدريس تخصصات متعددة تشمل هندسة الطيران، إدارة الطيران، إدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران. وسبق للجامعة المشاركة في معرض التعليم والتدريب 2015 في دولة الكويت، الذي نظمته شركة معرض الكويت الدولي بالتعاون مع شركة معرض مسقط، وقد لاقت هذه المشاركة نجاحاً كبيراً.

معلومات أوفى عن جامعة الإمارات للطيران وبرامجها على الموقع: www.eau.ac.ae

الاتصال بنا

Mariana Abiyounis

Emirates Corporate Communications

Emirates Group