شراكة بين "الإمارات للعطلات" و"117Live" لتنظيم المناسبات

الأحد، 2 أبريل، 2017 — جدة، 2 أبريل (نيسان) 2017: أعلنت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، عن إبرام شراكة مع 117Live، المتخصصة في مجال تنظيم الأحداث. وتمتد هذه الشراكة طوال موسم الفعاليات الترفيهية الحية في دبي، التي تبدأ بحفل موسيقي لجاستن بيبر في 6 مايو (أيار) 2017.

وسوف تتيح هذه الشراكة أمام العملاء في جميع أنحاء العالم فرصة شراء تذاكر الحفلات وحجز الفنادق وتذاكر السفر وخدمات التوصيل من موقع واحد، مع مكافأة ألف ميل سكاي واردز للأشخاص الذين يخططون للبقاء في دبي لمدة يومين أو أكثر. وتوفر الإمارات للعطلات مجموعة متنوعة من الخيارات التي تشمل فنادق من فئة الثلاث والربع والخمس نجوم. وتتضمن البرامج الشاملة بطاقات السفر والإقامة الفندقية وتذاكر حضور الحفلات وتكاليف المواصلات. وتبدأ الأسعار من 2544 ريالاً للإقامة ليلتين في فندق "دبليو دبي" في مدينة الحبتور.

وقال روبن باري، نائب رئيس الإمارات للعطلات: "تتمتع الإمارات للعطلات بتاريخ حافل يسلط الضوء دائماً على أفضل التجارب التي توفرها دبي. وتعد هذه الشراكة دليل ثقة في قدراتنا ومستوى خدماتنا ذات المستوى العالي".

وأضاف روبن باري قائلاً: "تسهم التجارب والفعاليات المميزة التي تحتضنها دبي، والتي تشمل عدداً كبيراً من المتنزهات الترفيهية والأحداث الحية، في جذب أعداد كبيرة من المسافرين من جميع أنحاء العالم. وسوف تتيح لنا هذه الشراكة إمكانية توفير تجارب فريدة لعملائنا، سواء كانوا من عشاق الموسيقى أم من الراغبين في الاستمتاع بعروض مميزة". 

وقال توماس أوفيسن، الرئيس التنفيذي لـ117Live: "بات اليوم بإمكان الأفراد في جميع أنحاء العالم، بفضل شراكتنا مع الإمارات للعطلات، حضور الفعاليات المميزة والمتعددة التي ننظمها. وأصبحت أرينا أوتيزم روكس والحفلات الموسيقية الرئيسة الأخرى على قائمة مدرجة ضمن موقع دبي دستينيشنز كأي وجهة سياحية أخرى في دبي. ونحن نتطلع إلى العمل مع الإمارات للعطلات للمساعدة على بناء وتعزيز دبي كوجهة ترفيهية رائدة وتسليط الضوء على الجانب الآخر من البرامج التي يمكن لزوار المدينة اختبارها".

الاتصال بنا

Hatem Omar

Public Relations Manager

Emirates,Emirates Group,Emirates Group