سكاي واردز طيران الإمارات يسهل المواصلات الأرضية بشراكة مع "كريم"

الخميس، 10 نوفمبر، 2016 —  

دبي، 10 نوفمبر (تشرين الثاني) 2015: وقّع "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، اتفاقية شراكة مع "كريم" للمواصلات الأرضية. وبذلك أصبح سكاي واردز برنامج المكافآت الوحيد الذي يتيح اكتساب واستبدال الأميال من خدمة حجز السيارات الرائدة في المنطقة.

وتوفر هذه الشراكة الحصرية لأعضاء سكاي واردز مزيداً من الفرص لاستبدال أميالهم في السفر. وتعد "كريم" واحدة من أسرع الشركات نمواً في المنطقة، وتمارس نشاطها الآن في تسع دول. ويمكن لأعضاء سكاي واردز اكتساب واستبدال الأميال عند طلبهم خدمات كريم في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية ولبنان والأردن ومصر وباكستان والكويت والمغرب.

ويمكن تسجيل الحجوزات مسبقاً، او الطلب الفوري من خلال تطبيق كريم الخاص بالهواتف المحمولة. ومن أجل اكتساب أميال سكاي واردز، يتعين على الأعضاء إضافة رقم عضويتهم في البرنامج إلى حساب "كريم" باستخدام الاسم كما هو مسجل في حساب سكاي واردز. ويكسب الأعضاء ميل سكاي واردز واحداً مقابل كل دولارين أميركيين تنفق على خدمات "كريم". كما يمكن للأعضاء استبدال الأميال مقابل رصيد لدى "كريم" من خلال الموقع الشبكي  حيث يمكن الحصول على رصيد 25 دولاراً أميركياً مقابل 4500 ميل سكاي واردز.

يذكر أن عدد أعضاء سكاي واردز، الذي أطلقته طيران الإمارات في عام 2000، يزيد حالياً على 16 مليون عضو. وتتميز العضوية بأنها مجانية، ويكتسب أعضاء البرنامج مزايا جديدة في كل مرة يسافرون فيها. وتنقسم العضوية إلى أربع فئات: زرقاء وفضية وذهبية وبلاتينية. وتتيح طيران الإمارات لأعضاء سكاي ورادز إمكانية التبرع بأميالهم لصالح مؤسسات خيرية بما فيها مؤسسة طيران الإمارات الخيرية. ويوفر سكاي واردز لأعضائه إمكانية جمع الأميال عند سفرهم على إحدى رحلات طيران الإمارات أو أي من الناقلات الأخرى الشريكة للبرنامج، أو عند استئجار سيارة أو الحصول على خدمات مالية من مؤسسات شريكة. ويمكن للأعضاء بعد ذلك استبدال الأميال مقابل تذاكر سفر إلى وجهات عديدة على رحلات طيران الإمارات أو ناقلات جوية أخرى شريكة، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها لترقية درجة السفر أو إقامة فندقية مجانية أو جولة مع المغامرات العربية، واستئجار السيارات أو مقابل سلع فاخرة. ويمكن ترقية العضوية من فئة إلى أخرى بجمع أميال السفر فقط. www.emirates.com/skywards

وتعد "كريم" الشركة الرائدة على مستوى المنطقة في حجز سيارات الأجرة من خلال تطبيق على الهواتف الذكية أو عبر الموقع الشبكي أو بالاتصال الهاتفي. تأسست الشركة في يوليو (تموز) 2012، وتمارس أنشطتها في 43 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك دبي وأبوظبي وعمان وبيروت والدوحة والرياض والدمام والكويت والقاهرة والاسكندرية والدار البيضاء.