ترانس جارد تفوز بجائزة دبي للجودة

الخميس، 4 مايو، 2017 — دبي، 4 مايو (أيار) 2017: نالت ترانس جارد جائزة دبي للجودة في الدورة الـ23 من جوائز تميز الأعمال. وتتولى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تنظيم هذا الحدث تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك تقديراً للتميز المؤسسي في منطقة الشرق الأوسط.

وتقدم ترانس جارد، وهي أحد أقسام الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات، خدمات النقل الآمنة للبضائع والمنتجات القيمة. وتوفر الشركة خدمات لوجستية موثوقة وذات كفاءة عالية إلى أكثر من مئة وجهة حول العالم. وتعد ترانس جارد الجهة الأمنية الوحيدة المعتمدة من هيئة دبي للطيران المدني، والمخولة نقل البضائع القيمة من وإلى الطائرات، وهي مسؤولة أيضاً عن مناولة وإدارة عمليات الاستيراد والتصدير بما في ذلك التخزين الآمن على كل قطعة من الشحنات الثمينة تمر عبر مطارات دبي. وتحظى الشركة بدعم الشرطة والسلطات الجمركية المختصة ما يجعلها حلاً عملياً للعملاء في القطاعات ذات الصلة.

وكانت ترانس جارد قد ترشحت في عام 2016  لجائزة دبي للجودة للمرة الأولى منذ أن باشرت عملياتها. وأثبتت الشركة أن جميع عملياتها اليومية تتم وفقاً لنموذج معايير الجائزة.

وفازت ترانس جارد خلال السنوات الماضية بجوائز عالمية شملت حصولها على شهادة الجودة أيزو 28000 عام 2007 وشهادة الجودة أيزو 9001 عام 2015.

وتلتزم ترانس جارد والدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات الاستثمار باستمرار في الجودة والابتكار، ويعد نيل الدائرة جائزة دبي التقديرية للجودة عام 2010 وجائزة دبي للجودة عام 2016 دليلاً على سعيها الدائم لتحقيق التميز في أعمالها.

وقال الدكتور عبد الله الهاشمي، رئيس الأمن لمجموعة الامارات الرئيس التنفيذي لـ"ترانس جارد": "عمل فريقنا جاهداً للتفوق في جميع الأعمال. وما نيلنا جائزة دبي للجودة منذ المحاولة الأولى إلا نتيجة لتعاون وتضافر جهود جميع العاملين وتأكيداً على سعينا الدائم للتفوق".

وأضاف الدكتور عبد الله الهاشمي قائلاً: "يعمل الموظفون في ترانس جارد كعائلة واحدة ويعون معنى الالتزام بالتميز في كل ما يتعلق بالخدمات التي يقدمونها للعملاء. وقد استطعنا أن نكون رواداً في وضع أعلى المعايير في الصناعة والتمسك بقيمنا ورؤيتنا ومهمتنا الأساسية". 

وتدير ترانس جارد عملياتها بما يتوافق مع معايير الأيزو، ويعد مبنى المناولة التابع للدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات الأول من نوعه في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي الذي يحصل على اعتماد جمعية حماية الأصول المنقولة TAPA.

كلام الصورة:

سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، يسلّم جائزة دبي للجودة إلى الدكتور عبد الله الهاشمي، رئيس الأمن لمجموعة الامارات الرئيس التنفيذي لـ"ترانس جارد"

 

 

 

سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، يسلّم جائزة دبي للجودة إلى الدكتور عبد الله الهاشمي، رئيس الأمن لمجموعة الامارات الرئيس التنفيذي لـ"ترانس جارد"

الاتصال بنا

Hatem Omar

Public Relations Manager

Emirates,Emirates Group,Emirates Group