طيران الإمارات تحتفل باليوم الوطني الخامس والأربعين

الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2016 —  

دبي، 29 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016: شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، احتفال مجموعة الإمارات باليوم الوطني الخامس الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي أقيم في المقر الرئيس للمجموعة. وتضمنت الاحتفالات سلسلة من الأنشطة في المقر الرئيس، وكذلك في مركز الإمارات الهندسي الخاص بصيانة الطائرات في مطار دبي الدولي.

وانطلقت الاحتفالات في المقر الرئيس، بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بقطع قالب حلوى ضخم أعد خصيصاً لهذه المناسبة، وذلك بحضور عدد كبار المسؤولين في مجموعة الإمارات. كما تفقد سموه الركن التراثي الذي أقامه العاملون في المجموعة والذي ضم عروضاً لبعض الحرف التقليدية ونقش الحناء والمصنوعات اليدوية والمأكولات التراثية. وأعقب ذلك فقرات تراثية إماراتية أدتها فرقة للفنون الشعبية. كما أزاح سموه الستار عن تشكيل جداري مكون من 1400 نموذج لطائرات الإمارات قام الموظفون بتوقيعها.

وفي هذه المناسبة، قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "يؤكد احتفالنا اليوم في مقرنا الرئيس وعبر مقار عملياتنا الأخرى مدى اعتزازنا بقيادتنا ودولتنا وولائنا لها. كما يسرنا أن نرى موظفينا من أكثر من 160 دولة في العالم يشاركوننا الاحتفال باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات التي أصبحت بمثابة وطن ثان يوفر لهم الاستقرار والعيش الكريم".

وشملت الاحتفالات في المقر الرئيس إقامة بيت تراثي بألوان علم الإمارات يتضمن مجلساً لإبراز التاريخ والتراث الغني للدولة، وسوقاً شعبية تضم محطة للخط العربي ونقش الحناء والمشغولات اليدوية، بالإضافة إلى حائط "سيلفي". وشارك في الاحتفالات موظفو مجموعة الإمارات وأعداد كبيرة من أفراد عائلاتهم، حيث تم تنظيم فعاليات خاصة بالأطفال، مثل تلوين الوجوه وغيرها.

 

سمو الشيخ  أحمد بن سعيد آل مكتوم يزيح الستار عن تشكيل جداري مكون من 1400 من نماذج طائرات الإمارات في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات.
سمو الشيخ  أحمد بن سعيد آل مكتوم يقطع قالب حلوى خلال الاحتفال باليوم الوطني الـ45 في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات. وفي الصورة عدد من كبار مسؤولي المجموعة.
سمو الشيخ  أحمد بن سعيد آل مكتوم يزيح الستار عن تشكيل جداري مكون من 1400 من نماذج طائرات الإمارات في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات.

الاتصال بنا

Hatem Omar

Public Relations Manager

Emirates,Emirates Group,Emirates Group