"وول ستريت جورنال" أحدث شركاء سكاي واردز طيران الإمارات

الأحد، 13 نوفمبر، 2016 — دبي، 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2015: أصبحت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية الشهيرة WSJ أحدث شركاء برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات". فقد تم مؤخراً توقيع اتفاقية شراكة بين الجانبين تتيح لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات استبدال أميالهم مقابل اشتراك سنوي في النسخة الرقمية من الصحيفة، التي تعد واحدة من المصادر الرائدة لأخبار الشركات والأعمال على مستوى العالم، والحاصلة على 36 جائزة "بوليتزر" في التميز الإعلامي.

وهذه هي المرة الأولى التي يبرم فيها "سكاي واردز طيران الإمارات" شراكة مع مطبوعة عالمية لتقديم اشتراك سنوي رقمي، ما سيوفر لأعضاء البرنامج الاطلاع على التغطيات الشاملة التي توفرها الصحيفة للأسواق العالمية. كما يمكن للأعضاء أيضاً تقديم الاشتراك على سبيل الهدية، أو المشاركة به مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، من جميع فئات العضوية، الحصول على اشتراك في النسخة الرقمية من "وول ستريت جورنال" مقابل 20 ألف ميل سكاي واردز، في حين يحصل أعضاء الفئة البلاتينية على الاشتراك السنوي مجاناً. كما يحصل جميع الأعضاء المشتركين على ميزة WSJ+، ما يتيح لهم الاستفادة من أحداث وعروض خاصة.

يذكر أن عدد أعضاء سكاي واردز، الذي أطلقته طيران الإمارات في عام 2000، يزيد حالياً على 16 مليون عضو. وتتميز العضوية بأنها مجانية، ويكتسب أعضاء البرنامج مزايا جديدة في كل مرة يسافرون فيها. وتنقسم العضوية إلى أربع فئات: زرقاء وفضية وذهبية وبلاتينية. وتتيح طيران الإمارات لأعضاء سكاي ورادز إمكانية التبرع بأميالهم لصالح مؤسسات خيرية بما فيها مؤسسة طيران الإمارات الخيرية. ويوفر سكاي واردز لأعضائه إمكانية جمع الأميال عند سفرهم على إحدى رحلات طيران الإمارات أو أي من الناقلات الأخرى الشريكة للبرنامج، أو عند استئجار سيارة أو الحصول على خدمات مالية من مؤسسات شريكة. ويمكن للأعضاء بعد ذلك استبدال الأميال مقابل تذاكر سفر إلى وجهات عديدة على رحلات طيران الإمارات أو ناقلات جوية أخرى شريكة، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها لترقية درجة السفر أو إقامة فندقية مجانية أو جولة مع المغامرات العربية، واستئجار السيارات أو مقابل سلع فاخرة. ويمكن ترقية العضوية من فئة إلى أخرى بجمع أميال السفر فقط. www.emirates.com/skywards

برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين يوفر للأعضاء مزيداً من الخيارات لاستبدال أميالهم.

الاتصال بنا

Hatem Omar

Public Relations Manager

Emirates,Emirates Group,Emirates Group